منتديات الثقافة والعلوم تشمل جميع مجالات العلوم والثقافة
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلس .و .جدخول
نرحب بكل الزوار والأعضاء في المنتدى المتواضع الذي نعتبره واحتنا الخضراء للتعبير عن أفكارنا ونتمنى لكم قضاء اوقات ممتعة معنا ويسعدنا كثيرا تسجيلكم معنا

شاطر | 
 

 كل واحد يكتب نصيحة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 06/06/2008
الجنس : ذكر
العمر : 46

مُساهمةموضوع: كل واحد يكتب نصيحة ..   السبت يونيو 07, 2008 12:27 pm

السلام عليكم و رحمة الله

غالبا مانقابل من يسدي لنا النصائح في حياتنا اليومية ..

و هذا هو المطلوب منكم

"كل واحد يكتب نصيحة .. سبق و سمعها من شخص ما ,أفادته و اتعظ منها"

سأبدأ بإذن الله

نصيحتي هي :

اذا كنت مخلصا فليكن اخلاصك الى حد الوفاء واذا كنت صريحا فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
feryale
مشرف
مشرف


تاريخ التسجيل : 07/07/2008
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب نصيحة ..   الجمعة يوليو 25, 2008 4:47 pm

عندما تقدم الخير للناس، اجعله خالصاً لله تعالى، ولا تنتظر الشكر منهم،

حتى لا تخسر ثمرة ذلك الخير. .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dalal007
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب نصيحة ..   السبت أغسطس 09, 2008 5:35 pm

لا تطفئي نور القرآن من قلبك، لأن القرآن يحفظ صاحبه و يرده دائما إلى المسار الصحيح..

شكرا اخي القناص على موضوعك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
feryale
مشرف
مشرف


تاريخ التسجيل : 07/07/2008
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب نصيحة ..   السبت أغسطس 16, 2008 2:56 pm

لاتجعل وقتك يذهب سدى لأن الزمن قصير ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : 10/03/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: نصيحة مفيدة   الأربعاء مارس 10, 2010 8:33 pm

اذا نسيت الله فان الله لا ينساك
اذا لم ترى الله فأن الله يراك اينما تذهب ويرى كل افعالك ويسمع كل اقوالك ويعرف كل ما تشعر به في اعماقك..
الحياء من الله واجب لأنه خالقنا وانعم علينا نعم كثيرة كالسمع والبصر والحركة والذوق فلنحافظ عليها كما امرنا الله لأنه هو صاحب الفضل علينا وصاحب كل نعمة فلا يجب ان يكون الأنسان كما يقول المثل "وان انت اكرمت اللئيم تمردا"
استغفر الله
وحذار من الظن السئ لأن "ان بعض الظن اثم"
وحذار ان تظلم مخلوقا لأن عاجلا ام آجلا سيجعلك الله تدفع الثمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كل واحد يكتب نصيحة ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الثقافة والعلوم :: المنتديات العامه :: النقاش الجاد-
انتقل الى:  

الساعة الأن بتوقيت (غرينيتش)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات الثقافة والعلوم
 Powered by phpBB ® ta9afa.3oloum.org
حقوق الطبع والنشر © 2013 - 2008